10 طرق للتعامل مع الإرهاق العمل

10 طرق للتعامل مع الإرهاق العمل
المادة المحتويات:
الإعلان والتسويق والعلاقات العامة والتصميم هي الصناعات التي يبدو أنها تفخر على مدى صعوبة عمل موظفيها. هناك قول مشهور الذي تم استخدامه من قبل العديد من المديرين المبدعين والمديرين التنفيذيين على مر السنين - "إذا كنت لا تأتي في يوم السبت، لا يكلف نفسه عناء تظهر حتى يوم الأحد. "في الأساس، إذا لم تكن مستعدا للعمل في متجر ملابس، نحن لا نريدك.

الإعلان والتسويق والعلاقات العامة والتصميم هي الصناعات التي يبدو أنها تفخر على مدى صعوبة عمل موظفيها. هناك قول مشهور الذي تم استخدامه من قبل العديد من المديرين المبدعين والمديرين التنفيذيين على مر السنين - "إذا كنت لا تأتي في يوم السبت، لا يكلف نفسه عناء تظهر حتى يوم الأحد. "في الأساس، إذا لم تكن مستعدا للعمل في متجر ملابس، نحن لا نريدك.

ومع ذلك، مع ظهور وسائل الاعلام الاجتماعية، وقد زادت المشكلة أضعافا مضاعفة.

الآن، يتم دفع الرسائل الإعلانية خارج على مدار الساعة، وليس كل الآلي. يجب على شخص ما أن يفعل ذلك، ويؤدي إلى مزيد من التوتر، وسوء الحالة الصحية، وفي حالة أحد العمال دينتسو الفقراء، والانتحار. هذا غير مقبول. وظيفتك ليست حياتك، وأنه لا ينبغي أبدا أن تكون مسؤولة عن أي شخص يأخذ لهم.

لذلك، إذا كنت تشعر وكأنه كل شيء يصبح أكثر من اللازم، تحتاج إلى أن تأخذ نفسا، في محاولة والاسترخاء، وقراءة النصائح التالية 10. أنها يمكن أن ينقذ أكثر من العقل الخاص بك.

1. إيقاف العمل

على محمل الجد. أسفل الأدوات، والتحدث إلى مديرك في أقرب وقت ممكن، واتخاذ قسط من الراحة. ليس استراحة لمدة خمس دقائق، وليس بضعة أيام في المنزل. تحتاج إلى قطع كامل ومتكامل من العمل. يجب أن تفسر لماذا، دون السبر وكأنك الأنين أو الحصول على العاطفية. كن عقلانيا، ووضع جميع الأسباب التي تستحق استراحة، ولماذا سوف تكون موظفا أفضل عند عودتك. من الناحية المثالية، يجب أن تكون قد ذهبت لمدة أسبوعين على الأقل، ويجب التأكد من عدم وجود اتصال مع المكتب.

لا تجعل نفسك متاحة للمكالمات. لا تحقق من رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان ذلك ممكنا، والعثور على مكان للذهاب وهذا هو العكس تماما من العمل، وتفعل كل ما يجعلك سعيدة حقا. إذا كان هذا وضع على الكوكتيلات شرب الشاطئ، وتسلق الجبال، أو تجمع المياه البيضاء، تفعل ذلك. إذا لم يكن لديك أي أيام عطلة اليسار، طلب استراحة غير مدفوعة الأجر.

ابحث عن طريقة لجعله يعمل. هذه هي حياتك، وإذا كنت لا تفعل هذا قريبا، هل يمكن أن تعاني في العديد من الطرق.

2. العثور على الإصدار

بالنسبة لبعض الناس، انها النادي الأهلي أو فنون الدفاع عن النفس. بالنسبة للآخرين، انها معارك كرات، كرة القدم، كرة المضرب، أو البولينج. كثير من الناس يتمتعون ألعاب الفيديو، في حين أن آخرين يفضلون مجموعة اطلاق النار أو اثني عشر لفات من حمام السباحة. إن الطريقة التي تطلقون بها العدوان والإحباط ليس مهما، طالما أنه ليس ضارا لنفسك أو للآخرين. ما يهم هو أن تجد وسيلة، بأي شكل من الأشكال، لإيقاف بعض البخار. الآن، كنت طنجرة الضغط. إذا لم تقم بفتح صمام الإطلاق هذا من وقت لآخر، فإنك سوف تنفجر. ربما ليس حرفيا، ولكن عليك قضاء عاطفيا، قد انفجارات، أو ربما تفعل شيئا من حياتك المهنية لا يمكن أن يتعافى تماما.

3. تناول قسط من الكحول والكافيين

الكثير من الناس يتعاملون مع الضغوط والإجهاد من حياة العمل المحمومة عن طريق التحول إلى زجاجة، أو الجرعات على القهوة، مشروبات الطاقة، والسجائر، وأكثر من ذلك بكثير.في حين أن هذه يمكن أن تكون مفيدة في الاعتدال في بعض الأحيان، يمكنك أن تصبح بسرعة تعتمد عليها؛ خاصة إذا كنت تستخدمها للتعامل مع عبء العمل الثقيل، وأن عبء العمل يبقى فقط الحصول على أكبر وأكبر.

وإذا كنت تحصل على مدمن مخدرات، عليك أن تكون في ورطة. على الرغم من أن شيئا بسيطا مثل القهوة، أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين، يبدو غير ضارة، فإنها يمكن أن تكون ضارة. ويمكنهم سرقة لكم من النوم التي تشتد الحاجة إليها التي تحتاج إليها، ووضع ضغط لا مبرر له على قلبك. ونحن نعلم جميعا عن مخاطر الكحول والتبغ. لذلك، في حين قد تعتقد أنك بحاجة إليها أكثر من أي وقت مضى، والعثور على شيء آخر. شيء صحي.

4. اسأل عن مسؤوليات مختلفة

لا يمكن أن يحدث الإرهاق في وكالات الإعلان من العمل الزائد فحسب، بل من العمل على نفس عدد قليل من العملاء لعدة أشهر في المرة الواحدة. كما يقول المثل القديم، تغيير جيد مثل بقية، لذلك التحدث مع مديرك حول تولي مسؤوليات مختلفة. هل يمكنك الانتقال إلى حساب مختلف؟ هل يمكنك العمل مع العملاء الذين يطلبون منك مغادرة المكتب أكثر للاجتماعات والاجتماعات والأحداث؟

هل يمكنك مبادلة الحسابات مع شخص آخر يشعر بالارتداء؟ إذا كنت جيدة في عملك، فإن الوكالة لا تريد أن تخسر لك. يمكن أن يكلف ما يصل إلى 400 في المئة أكثر من الراتب السنوي الخاص بك ليحل محلك، وخاصة إذا كنت المبدعين الموهوبين، وكالة الكثير من ذلك بدلا من وضع مهاراتك لاستخدام جيد على حساب مختلف من أراك سيرا على الأقدام.

5. هل لديك قلب للقلب مع شخص إغلاق

وهناك طريقة أخرى لتخفيف الضغط قليلا هو تبادل المشاكل الخاصة بك، والأفكار، والمخاوف مع شخص يهتم حقا برفاهك. يمكن أن يكون الزوج أو الابن أو الابنة أو أفضل صديق لك أو جارة أو زميل عمل موثوق به (لا تسحب الفاصوليا إلى شخص معروف بنشر القيل والقال أو استخدام المعلومات ضدك). لا يجب أن يكونوا في نفس الصناعة، وليس عليهم أن يفهموا بالضبط ما هو عليه. ولكن ما يمكن القيام به هو أن يكون الكتف على البكاء، والذي هو في كثير من الأحيان كل ما تحتاجه لإطلاق سراح بعض من ذلك المعبأة في زجاجات الإحباط واليأس. إذا لم تتمكن من العثور على أي شخص تريد القيام به بهذه الطريقة، لديك الخيار الآخر هو كتابة رسالة إلى الشخص، أو الناس، التي تضيف إلى الإرهاق الخاص بك. مدرب، زميل في العمل، أو عميل. اخماد كل ما تريد قوله. لا ترسلها لهم. هذا هو مجرد ممارسة للحصول على بعض تلك الأشياء قبالة صدرك.

6. العثور على طرق لجعل العمل أكثر متعة أو مثيرة للاهتمام

في الإعلان والتصميم، عندما كنت مشغولا على مشاريع مثيرة يمكن أن يخفف من بعض المشاكل التي تأتي مع جدول شامل. نعم، كنت مشغولا، ولكن كنت تواجه الكثير من المرح انها ليست قضية. ومع ذلك، عندما كنت حرق الشمعة في كلا الطرفين على المشاريع التي لا تفعل شيئا لإلهام لك، وهذا هو عندما يمكن أن تأخذ الإرهاق حقا عقد. وعندما يحدث ذلك، ابحث عن طرق لجعل الوظائف التي تعمل عليها أكثر متعة. نهج واحد الإبداعية التي يستخدمها مؤلفو الكتاب ومديري الفن هو تحدي بعضهم البعض للحصول على كلمات أو عبارات محددة في الإعلانات (محاولة الحصول على "منطاد الهواء الساخن" أو "رعاة الماعز" في نسخة جافة عن التأمين).جعلها لعبة. قد تحصل على رفض. قد تمر دون أي شخص يلاحظ. قد حتى بيع المزيد من المنتجات.

7. العمل بعيدا عن مكتبك

تغيير المشهد يمكن أن يكون لك عالم الخير، حتى لو كنت لا تزال تعمل 12 ساعة التحولات سبعة أيام في الأسبوع. ستتيح لك معظم وكالات الإعلان العمل عن بعد من وقت لآخر، خاصة إذا كنت تبحث عن الإلهام. يمكنك العثور على مقهى محلي أو بار، أو الذهاب إلى أقرب حديقة. من الرائع حقا كم يمكن أن يساعد هذا مع مشاعر الإرهاق. ومع ذلك، لا تعمل من المنزل. عندما كنت تعاني من الإرهاق، تحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لفصل الحياة العملية من الحياة المنزلية. آخر شيء يجب القيام به هو جلب العمل المنزل معك. هذا الارتباط مركب المشكلة، وقبل أن تعرف ذلك، يمكنك ربط المنزل مع نفس المشاعر لديك في العمل. ارسم الخط، ولا تعبره.

8. استفد من قوانين فملا

والمعروف باسم قانون الإجازة العائلية والإجازة الطبية، وهو قانون اتحادي يضمن بعض الموظفين ما يصل إلى 12 أسبوع عمل من إجازة غير مدفوعة الأجر كل عام، مع عدم وجود أي خطر على فقدان الوظيفة. وكثيرا ما يستخدم لحضور حدث كبير، مثل ولادة الطفل، أو البقاء في المستشفى. ولكن إذا كنت حقا تعاني من الإرهاق الشديد والإجهاد العقلي، وهذا يمكن أن يكون مؤهلا كسبب كاف بما فيه الكفاية لاستخدام حماية فملا. راجع الطبيب أو الطبيب النفسي، وشرح ما يحدث، والحصول على دليل مكتوب على أنك غير قادر على أداء واجباتك إلى مستوى مرض بسبب التوتر والإرهاق والقلق. نعم، إجازة غير مدفوعة الأجر، لذلك سيكون لديك لتزن ذلك ضد كمية من الوقت الذي كنت تأخذ. في كثير من الحالات، أربعة أسابيع هو أكثر من كافية لإعادة شحن والعودة إلى نفسك القديم.

9. الحصول على الكثير من النوم، وممارسة، وتناول الطعام بشكل جيد

وغني عن القول أنه عندما نحصل على الإجهاد، ونحن نبحث عن طرق لتشعر بمزيد من الراحة. بالنسبة للكثير منا، التي شملت تناول الأطعمة الراحة، وشرب الكحول، وانهار على أريكة أمام بعض التلفزيون. ومع ذلك، فإن هذا لن يساعد الدولة العقلية والجسدية الخاصة بك قليلا. لا تصل إلى رقائق والنائية. بدلا من ذلك، إنشاء خطة لممارسة أكثر من ذلك، وتناول المزيد من الأطعمة الصحية. والحصول على ثماني ساعات جيدة من النوم في كل ليلة. لا يوجد في وقت متأخر من الليل الأفلام فيلم، وعدم تناول وجبة خفيفة في منتصف الليل. فكر في جسمك كآلة مفرطة. يحتاج الحب والرعاية. فإنه يحتاج إلى أفضل الوقود، وأفضل صيانة، والكثير من الوقت قبالة الطريق. بضعة أسابيع، أو أشهر، من هذا وسوف تشعر أنك على استعداد لاتخاذ على العالم.

10. إنهاء عملك

كملجأ أخير، قد تضطر إلى إنهاء الشركة التي تعمل بها. بالنسبة لبعض الناس، انها الاختيار بين الإقلاع عن التدخين وإيجاد طريقة أكثر معقولية لكسب لقمة العيش، أو المثابرة إلى نقطة انهيار. وفي هذه الحالة، فإنه حقا لا يوجد خيار على الإطلاق. لا يمكنك تحمل أن تصبح مريضا عقليا وجسديا بحيث تصبح عاجزا. لذلك، تجد وسيلة لإنهاء. من الناحية المثالية، سوف تحتاج إلى أن يكون مصدر آخر للدخل اصطف، مع ما يكفي من الفجوة بين الإقلاع عن العمل القديم وبدء واحد جديد لتحديث.ولكن إذا كان إما الإقلاع عن التدخين أو خطر عقلتك، ثم إنهاء. سوف تجد طرقا أخرى لكسب لقمة العيش، سواء كان ذلك مجانا، أو إيجاد مسار وظيفي جديد تماما. في الواقع، استقال بعض الناس لبدء خط مختلف جدا من العمل، وتصبح سعيدة وخالية من الإجهاد.

لذلك، هناك هو. إن الإرهاق خطير. انها ليست مجرد عملك الذي يعاني، ولكن صحتك، الحالة النفسية الخاصة بك، وحياة الناس من حولك. تفعل كل ما في وسعها لإصلاح الضرر، وإيجاد وسيلة للحفاظ على توازن جيد للعمل / الحياة.