10 طرق لبدء العمل في مجال تحرير الأعمال الحرة

10 طرق لبدء العمل في مجال تحرير الأعمال الحرة

إذا كان لديك بالفعل وظيفة ككاتب تأليف في إحدى الوكالات، فقد تكون متعبا من العمل لساعات طويلة في مشاريع لا تلهمك. هناك وقت في كل مهنة الكاتب عندما الفكر من الذهاب وحدها، كما لحسابهم الخاص، يبدو مغريا. ولما لا؟ يمكنك تعيين ساعات خاصة بك، يمكن أن تهمة ما لا يقل عن ضعف ما

حتى لو لم تكن حاليا مؤلف، يمكنك الحصول على النجاح. إذا كان لديك موهبة لكتابة مقنعة s ويمكن أن تفكر خلاق لمجموعة واسعة من وسائل الدعاية، قد يكون قطعت لمهنة في كتابة مستقلة.

ولكن قبل النظر إلى سبع طرق لاقتحام الأعمال الحرة، تحتاج إلى معرفة إيجابيات وسلبيات بدء مهنة لحسابهم الخاص.

فوائد الذهاب لحسابهم الخاص

  1. يمكنك تعيين ساعات الخاصة بك. العمل العديد أو بضع ساعات كما تريد، طالما كنت تبذل ما يكفي من المال لتكون مريحة.
  2. اخترت عملائك. إذا كنت ترغب فقط في العمل على حسابات البيرة، أو التأمين، وهذا هو اختيارك. العثور على عملاء تحب، والعصا معهم.
  3. أنت مدرب الخاص بك. أنت تجيب فقط على نفسك، ويمكن أن تنسى كل مراجعات الأداء، ومدونات قواعد السلوك، وقضايا السياسة المكتبية.
  4. أنت تقريبا شبه-- إثبات-- إثبات. معظم الوكالات والشركات تضع الناس في مرحلة ما، وخاصة في حالة ركود. لن يكون لديك هذا القلق، على الرغم من أنه يمكن للعملاء المحتملين تقليل الحاجة إلى الخدمات الخاصة بك.
  5. يمكنك الحصول على توازن كبير بين العمل والحياة. تعيين ساعات خاصة بك يتيح لك الفرصة للقيام الأشياء التي لا يمكن أن تفعل عادة خلال ساعات العمل. انظر لعبة الكرة. تمشى. التقاط فيلم. إنه وقتك.

سلبيات الذهاب لحسابهم الخاص

  1. عليك أن تسارع للعمل. في وكالة أو شركة، يتم تسليمك العمل على لوحة. يعني العمل الحر أن يكون لديك العمل بنفسك، وهذا قد يستغرق وقتا طويلا والكثير من الجهد.
  2. هل يمكن أن يكون نوبات الجافة. بعض ذوي الخبرة لحسابهم الخاص "العيد أو المجاعة"، ويجري غمرها بضعة أسابيع، وتجاهل الآخرين. عليك أن تأخذ هذا في الاعتبار.
  1. أنت وحدك. يمكن أن يكون وحيدا يجري لحسابهم الخاص. عادة، عليك أن تعمل من مكتب المنزل، على الرغم من أن بعض الوكالات قد يطلب منك أن تأتي من وقت لآخر.
  2. أنت لا تحصل على فوائد. قد تكون قادرا على تحصيل رسوم أكثر، ولكنك ستدفع الثمن الكامل للتأمين الصحي، وأعمال طب الأسنان، وجميع تلك الفوائد العظيمة الأخرى التي يدفعها صاحب العمل.
  3. قد تصبح محاصرين من قبل بعض العملاء. وقد وجد بعض العاملين لحسابهم الخاص أنه إذا رفضوا العمل، لأي سبب من الأسباب (عادة لأنهم مشغولون جدا)، فإن الباب مغلق لهم في المستقبل.في كثير من الأحيان، لحسابهم الخاص سوف تأخذ المزيد من العمل مما يمكن التعامل معها، لمجرد أنهم لا يريدون لخطر فقدان هذا العميل إلى الأبد.

لذلك، إذا كنت قد وزنت إيجابيات وسلبيات، ويبدو أن مهنة بالنسبة لك، وهنا بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للبدء:

1. ابدأ بالأساسيات

هل أنت مستعد للتعليق على لوحة المفاتيح واتصل بنفسك بالقطعة؟ ستحتاج إلى بعض الأساسيات للحصول على نشاطك التجاري بعيدا عن الأرض. ومن الضروري وجود موقع إلكتروني للمحفظة. يمكنك استخدام مواقع مثل كروب. كوم و سكوارزباس. كوم، مما يجعل من السهل جدا. يجب أن يكون الكمبيوتر، سواء كمبيوتر محمول أو سطح المكتب، يجب أن يكون. قد تحتاج أيضا إلى بطاقات العمل، والكتابة، والقرطاسية واللوازم الأخرى.

وأخيرا، أنشئ حملة إعلانية خاصة بك. تحتاج إلى الحصول على لاحظت.

2. وضع خطة عمل

انها ليست مجرد الشركات الكبيرة التي تحتاج إلى خطة عمل. كما لحسابهم الخاص، أنت هي الأعمال التجارية وكنت في حاجة الى خطة أيضا. ليس هذا فقط يوفر لك المعلومات التي تحتاجها لتحديد أهدافك، كما أنه يوفر لك المعلومات الرئيسية التي يمكن استخدامها لتسويق نفسك للعملاء المحتملين.

3. تعيين أسعار

تحديد ما كنت ذاهب لتوجيه الاتهام هي واحدة من أصعب القرارات عليك أن تجعل ككاتب تحرير لحسابهم الخاص. من الأهمية بمكان أن تقوم بتعيين الأسعار الخاصة بك من البداية.

قرارك الأول هو ما إذا كان سيتم فرض رسوم على كل ساعة، من قبل المشروع أو لتشمل كلا النوعين. سوف معدلات الخاص بك أيضا تأثير كيفية العمل مع العملاء والحصول على أموال. قضاء الكثير من الوقت في تطوير معدلات الخاص بك وتقييم ما يمكن أن تعيش مع كرسم مسبق لأن العملاء لا يريدون العمل مع لحسابهم الخاص الذين يتغيرون باستمرار معدلات وأنواع معدلات.


4. إنشاء عينات الكتابة

لا يمكنك إظهار موهبة الكتابة الخاصة بك إذا كان لديك أي عينات. إذا لم يكن لديك أي عينات الكتابة إلى الائتمان الخاص بك، وهناك حل سهل. المواصفات تتيح لك الإعلانات إمكانية إنشاء نماذج للكتابة حتى إذا لم يكن لديك أي مشاريع لكتابة النصوص تحت حزامك. المواصفات ليست الإعلانات مخصصة لمنسقي المستندات ذوي الخبرة المحدودة أو غير المحدودة. فهي طريقة ممتازة لتظهر لك العملاء المحتملين كيف تكتبون لصناعة معينة.

5. قم بتنقيح محفظتك عبر الإنترنت

عدد قليل جدا من الأشخاص يستخدمون الأوراق المادية بعد الآن. يجب أن تكون محفظتك على الإنترنت تتطور باستمرار، وعرض فقط أفضل عملك. إذا كنت بعد نوع معين من العميل، استخدم هذا الوقت لتصميم موقع الويب الخاص بك بناء على ما يبحث عنه العميل في عامل حر. هذا يتيح لك تبديل المشاريع الخاصة بك على أساس احتياجات العميل، والتي تبين قدرتك على العمل مع أي نوع من العملاء بغض النظر عن المنتج / الخدمة.

6. تطوير عقد مستقل

عندما يتصل ذلك العميل الأول، تريد أن يكون العقد جاهزا لإرساله بالفاكس أو تقديمه شخصيا. كما متحمس كما قد يكون للحصول على هذا العميل الأول، كنت لا تريد أن تبدأ العمل على أي مشروع حتى يكون لديك عقد موقعة في يدك. إنشاء عقد لحسابهم الخاص هو المفتاح لأي نجاح لحسابهم الخاص.انها خط الدفاع الأول الخاص بك إذا كنت من أي وقت مضى تجد نفسك مع العميل الذي لا تريد أن تدفع.

7: حضور أحداث الشبكات

لا يمكنك أن تتحمل دور الحائط إذا كنت ستحقق أي نوع من النجاح في الإعلان أو التسويق. وبصفتك عاملا مستقلا، سوف تكون على بحث مستمر عن العمل، على الأقل في السنوات القليلة الأولى. هذا هو أقرب إلى كونه أسد أو نمر في البرية. إذا كنت لا مطاردة، كنت لا تأكل. لذلك، وكما يقول المثل القديم، "الأسماك حيث الأسماك هي". كل مدينة ومدينة، كبيرة أو صغيرة، سوف يكون الأحداث خلال كل شهر التي هي فرص ذهبية للتواصل. ولا يجب أن تكون ذات صلة بالصناعة. في الواقع، إذا لم تكن كذلك، سيكون لديك منافسة أقل. هل تمتلك ميكروبريويريز المحلية معا؟ ربما يحتاجون إلى كتابة المساعدة. هل هناك اتفاقية في المدينة؟ شخص ما، في مكان ما، يمكن أن تبحث عن المهارات التي تقدمها.


8: هل العمل الذي يخلق الطنانة

إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على الناس أن تلاحظ لك، والنظر في خطوة التفكير الجانبي. والخروج خارج منطقة الراحة الخاصة بك، وخلق العمل الذي يولد الطنانة الخاصة بها. العديد من الطلاب في هذه الأيام يضعون أفكارا خاصة على يوتوب، ويزرعونها إلى مواقع مثل رديت. كوم، الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام وأكثر من ذلك. باستخدام مجموعة من الهاش ذات الصلة، والناس سوف تكون قادرة على العثور على عملك. وإذا كانوا يحبون ذلك، يمكنهم الاتصال بك عبر المعلومات التي تتركها على صفحتك. يمكنك أيضا إرسال روابط إلى وسائل الإعلام المحلية. انهم يبحثون دائما عن المحتوى.

9: الكتابة إلى اللاعبين الكبار في الصناعة

لا تشعر من أي وقت مضى بالخوف لطلب المساعدة من الناس التي قدمت بالفعل. معظم الوقت، وسوف نتذكر يجري في حذائك، أو معرفة ما يشبه لحسابهم الخاص، وسوف تكون أكثر من سعداء لتقديم المساعدة والمشورة. ولكن احترم وقتهم وموقفهم. سقسقة سريعة أو رسالة ينكدين يظهر القليل إلى أي جهد. خذ الوقت الكافي للكتابة عليها، إما بالبريد الإلكتروني أو بالحرف المادي. يمكنك أيضا تضمين عينات من عملك. تفعل ذلك بطريقة تبرز. سوف يفاجأ في الأبواب التي يمكن أن تفتح بهذه الطريقة.

10. البحث عن العملاء

تذكر كل تلك الأساسيات التي حصلت معا في الخطوة الأولى؟ الآن حان الوقت لوضعها في حالة جيدة. سواء كنت تقترب من وكالات العمل لحسابهم الخاص، في محاولة للحصول على الشركات الصغيرة لاستخدام الخدمات الخاصة بك أو كليهما، يمكنك اتخاذ عدة نهج مختلفة للعثور على عملائك. إرسال الروابط إلى موقع الويب الخاص بك، وتطوير البريد المادي لكسر الفوضى البريد الإلكتروني. وكالات الإعلان، وخاصة الوكالات الصغيرة، تحتاج لحسابهم الخاص لأن تكلفة مؤلف دائم، بدوام كامل هو أكثر من اللازم للوكالة أن تتحمل.

كن ثابتا في البحث عن العملاء وقريبا الخاص بك لحسابهم الخاص كوبيوريتينغ مهنة ستكون ناجحة جدا، عليك في الواقع أن تحول الأعمال الجديدة بعيدا!