كيفية العيش أو العمل أو التطوع في بالي

كيفية العيش أو العمل أو التطوع في بالي

يقع في إندونيسيا، بالي على بعد أكثر من عشرة آلاف ميل من الولايات المتحدة. مع صافي الفوضى من رحلات ربط، رحلة إلى بالي عادة ما تصل إلى ثلاثين ساعة من وقت السفر. هذا طريق طويل لنقطعه، ولكن الجزيرة استقطبت السياح من أمريكا، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى، عاما بعد عام.

هناك سبب لماذا يأتي الكثير من الناس، ولماذا لا يغادر البعض - أو على الأقل اختيار تمديد إقامتهم.

يمكن أن يكون من الصعب مغادرة الجزيرة الاستوائية، ولكن مع قوانين الهجرة المعقدة والقيود الصارمة على العمل، والبقاء يمكن أن يكون أكثر صعوبة.

وإليك نظرة على تجربتي التي استمرت لمدة شهر في بالي، بما في ذلك نصائح عن العيش والعمل في جزيرة الآلهة.

الوصول إلى بالي

يبدو أن معظم المطارات الدولية الرئيسية غير مرتبطة بالمدن التي تحمل الاسم نفسه، وهي مناطق محايدة تشعر بأنها عالمية وليست فريدة من نوعها. تتحرك الممرات خفقت الركاب إلى محطة كما أضواء الفلورسنت وميض النفقات العامة. المسافرين يقاتلون الحرب الصامتة على شواحن ومنافذ البيع؛ تكييف الهواء ينفي أي تلميح من رائحة المحلية.

ومع ذلك، فإن مطار نغورا راي الدولي في بالي، يقف بعيدا. نغورا راي تشبه إلى حد كبير بالي نفسها: توازن مؤقت بين الثقافة الإندونيسية والراحة الغربية، وهي نفس الديناميكية التي جذبت الكثير من الزوار إلى الجزيرة في السنوات الأخيرة.

تنطلق الطائرة، التي كانت تبحر من هونج كونج، وكشفت أول نفس الهواء العطور مع البخور الهندوسي.

رائحة خشب الصندل، الإيلنغ، والياسمين معلقة ثقيلة في الهواء الرطب.

كما هو الحال في بقية بالي، تم وضع سلال مربعة صغيرة، منسوجة من أوراق النخيل ومليئة بالزهور والبسكويت وأحيانا حتى النقود والسجائر في جميع أنحاء المطار. هذه العروض هي في كل مكان في الجزيرة، من الأرصفة إلى المحلات التجارية والمطاعم، إلى مكتب صرف العملات في المطار.

ويعتقد أن العروض لاسترضاء الأرواح الشيطان التي تكرر العالم المادي.

يعكس تصميم المطار نفسه أيضا بنية المعابد الهندوسية التي جعلت بالي مكانا روحيا للبعض. ويخسر آخرون أنفسهم في البحر وركوب الأمواج، أو في "ديسكوكس" الصاخبة من كوتا، عاصمة حزب الجزيرة.

ما يقرب من أربعة ملايين سائح يزورون كل عام لأسباب مختلفة كثيرة، ومن العديد من البلدان - أستراليا والصين واليابان للفوز والمكان والعرض - ولكن على الرغم من اختلاف خلفياتهم، لا شك في سبب رغبة الكثيرين لتبقى.

تشهد أشهر الصيف أشعة الشمس السلسة، وعلى الرغم من أن الشتاء يجلب نوبات من المطر، فإن الطقس الحار يوفر هروب من درجات الحرارة القاسية في نصف الكرة الشمالي.الجمع بين درجات الحرارة بالمي مع المناظر الطبيعية الخصبة وانخفاض تكلفة المعيشة، وأن عطلة لمدة أسبوعين يمكن بسهولة مضاعفة نفسها في شهر واحد، ثم اثنين، ثم ثلاثة. ومع ذلك، على الرغم من سهولة المعيشة هنا، يعيشون على المدى الطويل والعمل في بالي ليست سهلة الفذ.

العمل في بالي

المتاهة من لوائح العمل في بالي هي واحدة معقدة، ونتيجة ل ويسترنر، فإنه يمكن أن يكون من الصعب التنقل في غرف التواء من قوانين الهجرة البيروقراطية الاندونيسية.

على الرغم من أن بالي قد تم الاعتراف بها باعتبارها جنة المغتربين، فإن العديد من هؤلاء الناس إنشاء شركات التصدير أو فتح الحانات أو المطاعم، مما يتطلب التزاما طويل الأجل. يقول المثل أنه من الممكن جعل "ثروة صغيرة" بهذه الطريقة، ما يكفي من المال للعيش بشكل جيد في بالي بسبب عدم المساواة في العملة الدولية. شباك دولار أمريكي حوالي 13000 روبية، وعشاء لائق خارج يصل إلى خمسة أو عشرة دولارات فقط.

على الرغم من صعوبة تحدي الأعمال التجارية المشروعة في بالي، فإن عملية العثور على عمل قصير الأجل يمكن أن تكون أصعب. على الرغم من أن المصدر الرئيسي للدخل في الجزيرة هو السياحة، فإن الغالبية العظمى من موظفي الضيافة الإندونيسية.

قمت بزيارة العديد من الفنادق الغربية، ورصدت أجنبي واحد فقط، وهو رجل أسترالي، يعمل في شيراتون في كوتا. وعلى الرغم من أن الفنادق الكبيرة تقوم أحيانا بتعيين موظفين دوليين لشغل مناصب إدارية، إلا أنها عادة ما تكون من خلال عملية إيداع داخلية مغلقة أمام التطبيقات العامة.

الوضع في المطاعم والحانات مشابه. رصدت أجنبي واحد فقط يعمل في مطعم القرية، ولكن كما اتضح، كان رجل أمريكي الذي حدث أن يرجع تاريخها ابنة الأسرة الاندونيسية التي تملك المكان.

ومع ذلك، أصبحت بالي وجهة للمسافرين المستقلين في الموقع الذين يمكنهم العمل من أي مكان مع اتصال بالإنترنت. العديد من المقاهي تقدم واي فاي، ولكن، يمكن أن يكون من الصعب العثور على اتصال يمكن الاعتماد عليها. بعض الناس البقاء على المدى الطويل اختيار لشراء بطاقة سيم الإنترنت من الفيلات أو الأكواخ الخاصة بهم، ولكن اتصال الجيل الثالث 3G يمكن أن يكون مزاجية، وخاصة محبطة في ساعات الذروة.

أماكن العمل المشتركة في بالي

ونتيجة لذلك، أصبحت هوبود، وهي منطقة عمل مشتركة في أوبود، مركز ثقافة بالين وتشتهر بتراسات الأرز المتداول، واحة رقمية داخل واحدة طبيعية . ويضم المركز الذي يعمل على مدار 24 ساعة شبكة الإنترنت الأسرع في بالي، مقابل رسوم شهرية تتراوح بين 20 و 250 دولارا في الشهر، وهذا يتوقف على مستوى العضوية.

تقدم هوبود مجموعة من مصممي الغرافيك، ومطوري البرمجيات، وكتاب السيناريو، وممثلي خدمة العملاء، والمسوقين عبر الإنترنت، والمستقلين الذين قاموا بإنشاء متجر في مبنى الخيزران الذي يحده حقول الأرز ويجلس بجوار غابات القرود الشهيرة في أوبود.

التطوع في بالي

بالنسبة لأولئك الذين يخططون لزيارة بالي دون توقع الدخل أو المتدربين أو التطوع هو خيار آخر. بالي التدريب الداخلي هو منظمة شرعية التي تضع المتدربين في مجموعة متنوعة من المواضع - من عمليات الاستدامة في المنظمات غير الحكومية المحلية لتصميم الرسوم البيانية للمدرسة تصفح - ويوفر الإقامة والمساعدة اللوجستية، وكذلك.

هناك العديد من البرامج التطوعية التي أنشئت في بالي، على الرغم من أنها تميل إلى فرض رسوم على الإقامة والنقل. وتتراوح الفرص من العمل مع الأطفال المحرومين، كما هو الحال في مؤسسة بومي سيهات لتعليم اللغة الإنجليزية، مع منظمة ترافيل تو تيتش التي يديرها المتطوعون، أو العمل في مزرعة عضوية. مثالية هو محرك بحث جيد للعثور على فرص التطوع المشروعة.

تأشيرات في بالي

إذا كنت تخطط لرحلة إلى بالي، فمن المهم التأكد من وضع التأشيرة الخاص بك على التوالي. الخيار الأساسي للحصول على التأشيرة هو التأشيرة لمدة 30 يوما، تأشيرة الدخول عند الوصول لزيارة السياح، على الرغم من أن هذا يقيد العمل داخل البلاد ويتطلب رسوم دخول $ 25 أوسد. يحتاج المتطوعون إلى تأشيرة اجتماعية ثقافية، يجب عليك التقدم بطلب للحصول عليها قبل رحلتك والتي تكون صالحة لمدة 60 يوما.

بمجرد انتهاء صلاحية التأشيرة، من الممكن تمديد تأشيرتك من أجل البقاء لفترة أطول. من الأفضل القيام بذلك من خلال وكالة، مثل هيغواي بالي كونسولتينغ سيرفيسز، والتي يمكن تأمين تمديد، بالإضافة إلى تقديم مشورة الخبراء في الأعمال التجارية، والعمل، والتقاعد التأشيرات. على الرغم من أنه سيكون لديك لدفع رسوم، والذهاب من خلال وكالة تأشيرة هو عموما الطريقة الأكثر ملاءمة لتأمين إقامتك.

ما يمكن توقعه

بالي متميزة في أنها بلد نام مع العديد، وإن لم يكن كل، من الكماليات الحديثة اعتاد الغربيون على. في أكثر المناطق الحضرية مثل أوبود، سيمينياك، وكوتا، أغلبية صلبة من المقاهي والمطاعم توفر واي فاي مجانية لرعاة، على الرغم من أن اتصال يمكن أن يكون مزاجية. ليس من الصعب العثور على الإقامة مع تكييف الهواء، والصيدليات الزاوية توفر معظم مستحضرات التجميل قد يحتاجها السياح. ومع ذلك، يجب على الأجانب شرب المياه المعبأة في زجاجات وأنظمة السباكة بالكاد يمكن التعامل مع غسل ورق التواليت.

على الرغم من التطور التكنولوجي للبلاد، إلا أنها لا تزال أكثر من تطوير بلد. الكلاب الضالة تجوب بحرية وفي بعض الأجزاء، القرود تفعل أيضا. في رحلتي من المطار إلى بيت من طابق وعشت في، وأنا لمحت لكبار السن، رجل اندونيسي منحنية المشي خنزير جنيه واحد ألف في الشارع على المقود الحبل. في طريق عودتي من سيمينياك إلى أوبود، رأيت فتاة صغيرة إسقاط سروالها الحق قبالة جانب الطريق للذهاب الحمام. وفي كوتا، كتب صبي وشم، يبلغ من العمر عشر سنوات بالكاد، فظايا في الرمال بينما كان يضايق السياح لشراء حليته.

ولكن، نظرا للوجهة السياحية الموجهة، مع الحس السليم بالي هو مكان آمن وممتع للزيارة، والحفاظ على الكثير من صحتها في حين لا تزال ترحب بالزوار من الخارج.