كيفية كسب المال بصناديق الاستثمار المشتركة

كيفية تحقيق الأرباح باستخدام صناديق الاستثمار المشتركة

كيف يمكنك كسب المال مع صناديق الاستثمار المشترك؟ أولا، من المهم أن نفهم أن المستثمرين لا "جعل" المال، على الأقل ليس بالمعنى الحرفي. بالمعنى التقليدي، فإن كسب المال هو تعبير يشير عادة إلى كسب المال، كما هو الحال مع وظيفة أو مهنة أو خط عمل يدفع أجرا أو مرتبا مقابل العمل أو إنتاج سلعة أو خدمة.

ولكن جعل المال مع صناديق الاستثمار المشتركة ومعظم الأوراق المالية الاستثمارية الأخرى يمكن وصفها أساسا بأنها نمو رأس المال (أي الأموال التي استثمرت التي تستحق أكثر عند بيعه مما كانت عليه عندما اشتريته).

لذلك، عندما يسأل أحدهم السؤال: "كيف يمكنك كسب المال من صناديق الاستثمار المشترك؟"، فإنهم يسألون حقا ثلاثة أسئلة ذات صلة ومتداخلة: "كيف تشتري صناديق الاستثمار المشترك"، " و "ما هي أفضل طريقة لتنمو أموالي مع صناديق الاستثمار المشترك"، و "أي صناديق الاستثمار هي الأفضل لزراعة أموالي؟" وهذه هي الأسئلة الأساسية الثلاثة حول الاستثمار في الصناديق الاستثمارية التي سنتناولها هنا:

>

الحصول على الأموال مع صناديق الاستثمار المشتركة الخطوة الأولى: شراء صناديق الاستثمار

شراء صناديق الاستثمار بسيط نسبيا ولكن هناك عدد قليل من الخطوات المسؤولة لاتخاذ قبل شرائها. أولا، كنت تريد أن تعرف الغرض من الاستثمار الخاص. يتم وصف هذا الغرض كهدف استثماري، والذي يحدد أساسا أسباب شراء صناديق الاستثمار الخاصة بك وما تريد تحديدا لهم أن تفعل لك غير مجرد كسب المال. ومن األمثلة على األهداف االستثمارية مدخرات التعليم أو التقاعد.

بعد أن تعرف هدف الاستثمار الخاص بك، جنبا إلى جنب مع بعض الجوانب الهامة الأخرى لشراء صناديق الاستثمار الموصوفة أدناه، يمكنك البدء في عملية اتخاذ القرار من حيث سوف تستثمر في صناديق الاستثمار المشترك.

هذا القرار يبدأ باختيار الاستثمار بنفسك أو باستخدام مستشار. لحسن الحظ، صناديق الاستثمار المشترك بسيطة بما فيه الكفاية للاستثمار في وشراء دون مساعدة من مستشار الاستثمار أو وسيط الأسهم. وبما أنك تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أنك تتجه نحو الطريق الذي يتم فعله بنفسك.

على افتراض أنك تريد أن تجعل أموالك مع الصناديق الاستثمارية دون مستشار، يمكنك الاستثمار من خلال واحدة من أفضل عدم تحميل شركات صناديق الاستثمار المشترك، مثل الطليعة، الإخلاص، و T. روي السعر، أو من خلال وسيط الخصم مثل تشارلز شواب أو سكوتراد. وعادة ما تكون أموال عدم التحميل أفضل للمستثمرين الذين يعملون لحسابهم الخاص لأنهم عادة ما يحصلون على أقل النفقات، مما يمكن أن يترجم إلى كسب المزيد من الأموال مع صناديق الاستثمار على المدى الطويل، مقارنة بأموال الحمل الأكثر تكلفة.

بعد فتح الحساب، الذي قد يكون حساب وساطة فردي أو حساب وساطة مشترك أو حساب تقاعد فردي (إيرا)، فإن العملية الفعلية لشراء صندوق استثمار مشترك تتضمن تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت ، واختيار صندوق الاستثمار المشترك الذي تريد، وتنفيذ التجارة، والتي سوف تحدد عادة مبلغ معين من الدولار.نضع في اعتبارنا أن العديد من صناديق الاستثمار المشترك لديها الحد الأدنى من كميات الشراء الأولي من أكثر من 1، 000. بعد الشراء الأولي، يمكنك عادة شراء ما لا يقل عن 100 $ قيمتها من أسهم صناديق الاستثمار المشترك في وقت واحد.

الحصول على المال مع صناديق الاستثمار الثنائية الخطوة الثانية: أفضل الممارسات

إذا كنت ترغب في كسب المال مع صناديق الاستثمار المشترك، واحدة من أكبر الموارد الخاصة بك هو الوقت. وبما أن الصناديق الاستثمارية يمكن أن تتقلب صعودا وهبوطا في السعر، فإن قيمة الاستثمار الخاص بك يمكن أن ترتفع صعودا وهبوطا وهذه التقلبات هي الأكثر وضوحا على المدى القصير.

على سبيل المثال، احتمالات كسب المال مع صناديق الاستثمار في يوم واحد فقط في السوق هو تقريبا إرم من عملة واحدة. كسب المال على مدى سنة واحدة أعلى من 50٪ خلاف ولكن لا يزال مقامرة. ولكن كسب المال مع صناديق الاستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن، وخاصة 10 عاما أو أكثر هو أعلى من 90٪ خلاف.

ولذلك فإن أفضل طريقة لكسب المال مع صناديق الاستثمار ليست في اختيار الصندوق أو في توقيت ولكن مع عقد طويل الأجل. وكما يقول المثل، "الوقت في السوق أفضل من توقيت السوق." وإلى جانب إستراتيجية شراء وشراء صناديق الاستثمار المشتركة، ستحتاج إلى مواصلة شراء أسهم الأموال التي اخترتها خلال فترة الحجز. ببساطة، يمكنك كسب المزيد من المال مع صناديق الاستثمار المشترك عند إضافة المزيد من المال إلى أسهمك. وعند شراء الأسهم بشكل دوري، مثل مرة واحدة في الشهر، ستفعل شيئا يسمى متوسط ​​التكلفة بالدولار، والذي يمكن أن يساعد أيضا في نمو أموالك مع مرور الوقت.

كسب المال مع الصناديق المشتركة الخطوة الثالثة: اختيار أفضل الصناديق

أفضل صناديق الاستثمار المشترك هي التي يمكنك الاحتفاظ بها، حتى عندما ينخفض ​​السوق. كيف يمكنك معرفة الأموال التي هي الأفضل بالنسبة لك؟ يمكنك البدء بتقييم مدى تحملك للمخاطر مع شيء يسمى استبيان تحمل المخاطر. هذا سوف يقيس كم يمكنك التعامل دون بيع أسهم في حالة من الذعر.

بمجرد أن تعرف هدفك الاستثماري، كما نوقش في الخطوة الأولى أعلاه، وأنت تعرف خطر التسامح الخاص بك، يمكنك اختيار أفضل الأموال بالنسبة لك. في الأساس، سوف تستثمر في الأموال التي يمكن أن تكسب أكثر من دون أخذ الكثير من المخاطر التي عليك أن تكون غير مريحة.

باختصار، فإن أفضل طريقة لكسب المال مع صناديق الاستثمار المشترك هي استخدام الوقت كحليفك (الاستثمار في وقت مبكر من الحياة)، والاستمرار في شراء أسهم في كثير من الأحيان، وتكون عدوانية كما يمكنك دون أن تفقد النوم ليلا القلق بشأن الأسهم سوق. بمجرد تعيين الكرة في الحركة على الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، يمكنك أن تدع محفظتك القيام بالعمل بينما تذهب عن حياتك.

الآن كنت على استعداد لبناء محفظة من صناديق الاستثمار المشترك!