ليرن هاو بير دييمس فور ميوزك تورس وورك

تعلم كيف تتناسب مع أجور العمل في الموسيقى
المادة المحتويات:
والبدل اليومي، أو P. D. لفترة قصيرة، يعني حرفيا "يوميا". في الأساس المدفوعات النقدية حسابها اليومي لفرقة سياحية. والفكرة نفسها غير معقدة، ولكن تفاصيل هذه المدفوعات تكشف عن اختلافات كبيرة في المبالغ المدفوعة وما تغطيه، وأحيانا ما إذا كان أعضاء الفرقة الحصول عليها من أي وقت مضى. بير ديم الدفعات في الأعمال الموسيقية توظف الأعمال الموسيقية عددا كبيرا من العاملين المتجولين المؤهلين تأهيلا عاليا.

والبدل اليومي، أو P. D. لفترة قصيرة، يعني حرفيا "يوميا". في الأساس المدفوعات النقدية حسابها اليومي لفرقة سياحية. والفكرة نفسها غير معقدة، ولكن تفاصيل هذه المدفوعات تكشف عن اختلافات كبيرة في المبالغ المدفوعة وما تغطيه، وأحيانا ما إذا كان أعضاء الفرقة الحصول عليها من أي وقت مضى.

بير ديم الدفعات في الأعمال الموسيقية

توظف الأعمال الموسيقية عددا كبيرا من العاملين المتجولين المؤهلين تأهيلا عاليا.

إذا كنت ستصبح قريبا منهم، فربما لديك بعض الأسئلة. الموسيقيون الذين أمضوا معظم حياتهم على الطريق يمكن أن يخبرك قصص عن الرعاية بشكل لا يصدق إدارات وقادة الفرقة، وأكثر من ذلك عن جولة الخبرات التي كانوا يرغبون أنها لم يكن. وهناك الكثير من الأشياء السيئة يحدث لأن الموسيقيين لم يسأل الأسئلة الأساسية قبل أن يخرج على الحفلة. يتم دفع P. D.S لكل عضو الفرقة ودائما تقريبا لأعضاء الطاقم لتغطية النفقات الشخصية الأساسية أثناء جولة. الى الان الامور جيده. ولكن P. D. S يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادا على كم من المال لديه جولة وراء ذلك، وموقف الفرقة رجل الجبهة، وعلى قدم المساواة، وطابع إدارة الفرقة.

إذا كنت لا تعرف، اسأل

في كثير من الأحيان أن أزعج جولة الأولى هو خطوة كبيرة حتى. ربما كنت قد وضعت معا ترتيبات منخفضة الميزانية الإعلانات الإذاعية المحلية أسبوع واحد والأسبوع المقبل السيد بيج، الذي حدث لرؤيتكم اللعب مقابل القليل من المال في النادي المحلي، قررت كنت ستكون إضافة مثالية لجولته الوطنية .

هناك تاريخ من هذا في الموسيقى وغالبا ما يتضمن السرد تعليق خفي من السيد الكبير لأنه يغادر النادي: "هنا، استدعاء هذا الرقم."

والشيء التالي الذي تعرفه إدارة السيد الكبير طلبت منك أن إسقاط من قبل المكتب حيث أنها سوف تصبح مسؤول: السيد الكبير يريد منك الانضمام إلى الفرقة. ولكن أي نوع من الإدارة هو؟

نادرا ما ينظر إليها معظم الموسيقيين في هذه المرحلة من حياتهم المهنية كأفضل وقت لطرح الأسئلة حول المال، ومنها:

ما الذي يدفعه؟ قد يكون هذا هو السؤال الوحيد الذي لا تحتاج إلى طرحه - مدير الفرقة سوف اقول لكم عادة ذلك. أما بقية الأسئلة الواردة في هذه القائمة، فربما تكون قد لا تثار أو تجيب عليها طوعا من قبل المديرين. إن لم يكن، مخيف كما يبدو، هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل قبل قبول الحفلة، وليس بعد:

  • كم مرة سوف تدفع لنا؟
  • من يدفع عرباتي؟
  • ما هو المبلغ اليومي؟
  • ماذا يشمل بدل الإقامة اليومي، بنفس القدر من الأهمية؛
  • هل يتم دفع غرفة الفندق بالإضافة إلى البدل اليومي أم أنها جزء من البدل اليومي؟

لا الدم من اللفت

في بعض الأحيان أن أزعج جولة الأولى لن يكون مع الفرقة السيد بيج. قد يكون مع الفرقة بقيادة موسيقي، مثل نفسك، الذي يأمل أن يكون السيدكبير يوما ما - ولكن ليس في الوقت الحاضر. إذا كان هذا هو الحال، قد تكون المدفوعات اليومية الصغيرة. قد تخرج تكاليف غرفتك في الفندق من بدل الإقامة اليومي. مرة أخرى في 1970s مجنون، موسيقي واحد وأنا أعلم اكتشفت بعد انضمامه الفرقة على الطريق أنه لم يكن هناك المدفوعات اليومية على الإطلاق. كما اتضح، أن الفرقة كان في الواقع يفقد المال، وكان باندليدر يشكل الفرق من دخله الموسيقى نشر كبيرة، وبالتالي فإن غياب البدلات اليومية، إن لم يكن رائع تماما، كان على الأقل مفهومة.

في مثل هذه الحالات، عليك أن تأخذ نفسا عميقا وتقييم الوضع. إذا كانت الفرقة تلعب النوادي الصغيرة، غير كافية البدلات اليومية هي أكثر احتمالا من لا. وحقا، ما الذي يمكن لأي شخص القيام به حيال ذلك؟ وكما يقول المثل، لا يمكنك ضغط الدم من اللفت.

ولكن عندما تكون الجولة مع فعل ثابت - أو لهذه المسألة، نجم صاعد - تأكد من طرح الأسئلة حول البدلة اليومية قبل أن تقبل أن أزعج - بغض النظر عن كم كنت تريد ذلك. إذا لم يتم ذكر أي شيء عن البدل قبل أن كنت على الطريق، فمن المرجح أنه عندما تحصل أخيرا على الأخبار حول هذا الموضوع، فإنه لن يكون جيدا.